علم النفس للتنس في الفردي والزوجي.


الفردي، ضغوطا أكبر في كرة المضرب، هي اللعبة للاعبين اثنين. في هذه المرحلة من اللعبة وصول الموظفين معادلة ريدج أهمية. هذه هي لعبة الجهد الفردي، البدنية والعقلية.

الفردي 5 سلسلة تستمر اللعبة واحد هو أكبر جهد للجسم والجهاز العصبي لأي شكل من أشكال الرياضة. صيغة المفرد لعبة من جرأة، تظليل، وسرعة الأقدام والسكتة الدماغية. لعبة الحظ، أكثر بكثير من زوجي.نظراً لأنك ليس لديك أي شركاء يعتمد عليكم، تستطيع أن مخاطر عدم إمكانية فوز سريع. الكثير من ما كتبت تحت لعب مباراة أكثر للفرد أن يتضاعف، ولكن أود أن الفت انتباهكم إلى بعض الخصائص المميزة للفرد من وجهة نظر موقف المتفرج.

معرض تتمتع بشخصية أنماط أكثر بكثير.يخص المنفذ إغلاق اثنين من الناشطين في العلاقات وإظهار خصوصيات كل لاعب عميق أكثر بكثير مما العارض في موقف الرجل يراقب الأخطاء تحت مجهر الزوجي.. أنه يمكن تحليل سير العمل الداخلي.

ضبط النفس حرية رأي قاض واحد هو في تناقض حاد مع الحاجة إلى العمل الجماعي في الزوجي. الخروج للنار الخاص بك إلى الفرد كلما هناك فرصة معقولة للحصول على. لتصل إلى جد في جميع الأوقات في الزوجي الفردية للديك المزيد من الفرص للتسجيل ويمكن أن تتخذ المزيد من المخاطر.

الفرد هو لعبة خيال، ويتضاعف العلوم الدقيقة من الزوايا.

ضعف أيدي أربعة كرة المضرب. وكفى بهذا التعريف الأساسي للقارئ.

من الضروري فقط، للعب في شريكك في كرة المضرب في جسر.ينبغي أن تكون كل مرة تقوم بسكتة دماغية عمله مع وجود خطة واضحة لتفادي شريكك في المتاعب. يلقي النجاح المزدوج جهد جماعي؛ لا ينظر إلى الفرد. هناك نوع معين من العمل الجماعي بالكامل بواسطة فرد ينظر إليها. عند كل من اللاعبين في نفس الفئة، فريق قوي مثل اللاعب في أضعف في أي وقت، وهنا أيضا العمل الجماعي مع توزيع عادل للمحكمة التي ستكون طريقة اللعب. في حالة وقوع لاعبا قويا والأضعف، الفريق حسن لاعبا قويا يمكن أن تسهم في حماية والدفاع عن الضعفاء. ينبغي أن تضع هذا زوج في العمل الجماعي بريليانسي الفرد أقوى.

الأساسية قبل تشغيل مزدوج PUT الكرة في اللعب. خطأ مزدوج سيء في الفردي، ولكن لا يغتفر في مزدوجة. يجب أن تكون عودة خدمة معينة. بعد ذلك أنه ينبغي أن تكون منخفضة والتوصل إلى الملقم.لا الكفاح من أجل المحاور مزدوجة نظيفة حتى يكون لديك مفتوحة. تذكر أن تمرير الرجلين مهمة صعبة.

دائماً في هجوم مزدوج. شبكة الاتصال هي المكان الوحيد في المحكمة للعب مباراة الزوجي، وينبغي أن تحاول دائماً التوصل إلى موقف الصافية. وأنا دائماً يبحثون عن القتل عندما تشاهد انفتاح حقيقي.”طرح” (الذهاب إلى تبادل لإطلاق النار التي ليست في الحقيقة من جانب المحكمة) كلما انظر فرصة للنتيجة. ابدأ طرح ما لم تذهب للقتل. هو انتصار أو أي شيء تصوير لأن يتم فتح المحكمة برمتها. إذا كنت الشر لا طرح، كما أن من المقلق جداً أن شريكك.

مسألة تغطية للمحكمة للمرسى لا ينبغي جدية هذه المسألة-جميعهم من الرجال يحاولون الوصول إلى شبكة الاتصال كل الوقت يجب أن يبني كل بالرصاص مع هذه الفكرة. الطائرة وانسحاب سحق كلما كان ذلك ممكناً إلا عند الضرورة القصوى.

وعندما الكرة يمضي نحو الجانب الخط مشغل الشبكة أن الجانب تذهب إغلاق وتجاه الشريكة يسقط سطر. قليلاً إلى الوراء ومركز المحكمة، وبذلك تغطي ضرب بين الرجال. إذا سارت الأمور على عودة القادمة إلى الجانب الآخر، عكس اثنين من الرجال مواقف. نظرية التغطية للمحكمة الوطنية قد الجانبين مثلث قائم الزاوية، مع زاوية المركز وبين الطرفين بتشغيل خطوط من الجانب، وفي توجيه شبكة الاتصال.

ينبغي أن تغطي كرات مسلطاً على رأسه كل رجل وضربهم في الهواء عندما يكون ذلك ممكناً، لأن السماح لهم بتدخل شبكة يعطي للفريق الآخر. المرة الوحيدة للشركاء في حماية النفقات العامة عند رجل الصافية “،” هو أووتجويسيد، ورمي الكرة فوق رأسه.ثم الملقم يغطي، وتسعى جاهدة لقتل في وقت واحد.

دائماً ما تكون مستعدة لحماية الشريك الخاص بك، ولكن لا تأخذ عيارات نارية فوق رأسها إلا أنه يدعو لك، أو تشاهد قتل بعض.ثم يقول “يا،” خطوة وأعجب بالتأكيد-مسألة عبور كرات النفقات العامة تحت لهم وهذا العمل الجماعي إجمالي قضايا رأي شخصي ويجب أن مرتبة حسب كل فريق على أساس آرائهم المشتركة.أود أن أقدم فقط من القواعد العامة التي يمكن تعديلها لتلبية رغبات الأفراد.

استخدم LOB الدفاع، وإعطاء الوقت الكافي لتخليص نفسك وشريكك من وضع سيئ.قيمة الخدمة الزوجي لا جداً شدد لأنه يعطي شبكة الاتصال إلى الملقم.وينبغي أن يكون الخدمة المطلوبة.تفقد هذه الخدمة خطيئة لا تغتفر في الدرجة الأولى مزدوجة.يجب أن تكون جميع الطلقات في تكرار مرتفعة أو منخفضة للغاية.لا ضرب كتفه عالية لأنه من السهل جداً قتل-الطائرة منخفضة بجد إذا كان ذلك ممكناً.ويجب بذل كل بالرصاص التي قمت بإجرائها مع فكرة دقيقة عن فتح الباب أمام القاضي.

مركز ضربة منخفضة والتوقف عن العمل الجماعي للفريق المنافس؛ لكن ضرب للخطوط الجانبية لإدخالات التحكم بالوصول الخاصة بك.

اختيار رجل، ويفضل أن يكون ذلك المعارضين الأضعف ومركز للهجوم عليه وإبقائه هناك. الجنيه له أونميرسيفولي وعلى مر الزمن، ذلك أنه ينبغي القضاء تتعرض للهجوم.هو البديل الهجوم سخيفة جداً، لأن مجرد يضع رجلين على المباراة وابدأ إطارات.

إذا كان شريكك بدء يلعب سيئة في هدوء وبالتأكيد تقريب تصل إلى النموذج. عدم إظهار الانزعاج مع الخاص بك شريك غير وبخ له-أن يفعل أفضل مما يمكن مكافحة معه لا تفعل ما يرام. نشجعه في جميع الأوقات ولا تقلق. فريقا هو الكفاح بينهما القليل من الوقت للعب التنس، واليسار، وبعد كرة المضرب جميع الكائن الأساسي للزوجي.

نصائح لشريكك في أي وقت أثناء لعبة؛ ولكن يجب التشديد على متابعته لهم وعدم الحصول على بيفيش إذا أنه لا. هو مجرد اتفق معك، وأنه قد يكون من حق… الذي يعرف؟

ينبغي أن يكون كل فريق الزوجي زعيم لتوجيه مباراة له؛ ولكن أن الزعيم ينبغي أن تكون مستعدة دائماً لإسقاط القيادة لأي نقطة، عندما يقع شريكك في الحياة السياسية الهجوم موقف العلوي.، ليست من نوع السكتة الدماغية التي ينبغي أن تحدد الزعيم.

اختيار شريك والتمسك به. أنه يجب أن يكون رجل تريد وتريد اللعب مع وتريد أن تلعب معك. هذا سيجلب المنصوص عليها بقدر كبير الاحتكاك أسلوبه لا ينبغي أن تكون أيضا تقريبا على وجه التحديد لأن علينا مضاعفة أخطاء دون زيادة كبيرة في الفضائل.

Leave a Reply